“مصيلحي” يُدلي بصوته الانتخابي في دائرته بأبو كبير

00766e78514b7d723c48525e5ee80134

أدلى الدكتور علي مصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم الأربعاء، بصوته الانتخابي في اللجنة 78 ومقرها مدرسة الحكيم الابتدائية بمركز أبوكبيرفي محافظة الشرقية، لاختيار نائب الدائرة الذي خلا في أعقاب توليه المنصب الوزاري في شهر فبراير الماضي.

كانت اللجان الانتخابية بالدائرة السابعة بمحافظة الشرقية، قد فتحت أبوابها أمام الناخبين في اليوم الثاني للانتخابات التكميلية على مقعد الدائرة، وقام رؤساء اللجان الانتخابية البالغ عددها 128 لجنة فرعية بفض الشمع الأحمر من علي الصناديق الانتخابية التي تم إغلاقها في مساء أمس الثلاثاء اليوم الأول للانتخابات، بعد تصويت ما يقرب من 18 ألف ناخب.

وينافس على المقعد الانتخابي بالدائرة 10 مرشحين بينهم الدكتور عبد الله حسان”طبيب بيطرى، مرشح حزب الوفد” رمز”نخلة”، والذي فاز بالمركز الأول في نتيجة الاستفتاء الذي أجرته إحدى الصفحات النشطة بموقع “فيس بوك” المختصة بشئون مركز أبو كبير.

يشار إلي أن دائرة أبو كبير هى الدائرة السابعة بمحافظة الشرقية وتضم كتلة تصويتية تبلغ 265 ألف صوت انتخابي في بندر أبوكبير و27 قرية و500 عزبة، وبالدائرة مقعدان شغلهما في الانتخابات الأخيرة العقيد عبد الله لاشين والدكتور علي مصيلحي الذي خلا بتعيينه وزيرًا للتموين والتجارة الداخلية في التعديل الوزاري الأخير الذي اجريا في شهر فبراير الماضي2017.