برلماني: دماء شهداء مصر في رقبة “تميم” وعصابته

750أشاد النائب محمد هاني الحناوي، عضو مجلس النواب، بتصريحات وزير الخارجية البحريني، الشيخخالد بن أحمد التي أكد فيها أن استهداف مصر وشبعها أحد أهم أسباب اتفاق الرياض، ومقاطعةالدول الأربع لمكافحة الإرهاب، لدولة قطر، وصف مصر بأنها “عمود الأمة”، مشددًا على أن الإضرار بأمنها غير مقبول.
وأكد “الحناوي” في بيان له، اليوم الجمعة، إن وزير الخارجية البحريني أكد أن قطر فتحت أبوابها للجنود والآليات في تصعيد خطير، مشددا على أهمية هذه التصريحات، التي تؤكد للعالم كله أن كل ما حدث من أعمال إرهابية وإجرامية على أرض الكنانة مصر كان بسبب قطر ونظامها الإرهابي والإجرامي، ممثلا في تميم بن حمد وعصابته الإرهابية، وأن كل دم شهيد مصري من الجيش والشرطة والمدنيين سال على أرض مصر الطاهرة كان بسبب نظام قطر الإرهابي.
وقال إن دم شهداء مصر الأبرار في رقبة تميم بن حمد وعصابته، مؤكدا أن الشعب المصري العظيم لا يمكن أن ينسى ممارسات النظام القطري الإرهابي والذي لا يزال يعمل ضد مصر وشعبها.
وأضاف الحناوى: أن هذا النظام، المارق والصغير، لا يمكن أبدا أن ينال من دولة كبيرة فى حجم وقيمة ومكانة مصر المرموقة، والتي كان ولا يزال وسيظل لها دورها الرائد والمحورى، بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، تجاه جميع القضايا الإقليمية والدولية.