الرئيسية » الأخبار » هواتف محمولة » تسريب تحديث الأندرويد Nougat التجريبي للهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge تسريب تحديث الأندرويد Nougat التجريبي للهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge

samsung-galaxy-s7-edgeذا كنت تملك الهاتف Galaxy S7 أو Galaxy S7 Edge، وترغب في تجربة نظام الأندرويد 7.0 Nougat على الهاتف الذكي الخاص بك، فنحن هنا مع بعض الأنباء السارة والمتمثلة في تسريب تحديث الأندرويد 7.0 Nougat التجريبي لـ Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge على شبكة الإنترنت. هذا التحديث التجريبي المسرب يرفع بنية النظام إلى الإصدار G930FXXU1ZPK4 في الهاتف Galaxy S7، في حين يرفع بنية النظام في الهاتف Galaxy S7 Edge إلى الإصدار G935FXXU1ZPK4.

قبل أن تبدأ إجراءات تثبيت هذا التحديث التجريبي على جهازك يجب أن تأخذ بعين الإعتبار أن مجرد تحديث تجريبي، وهذا يعني بأنه ليست مستقرًا كما أنه من المحتمل أن تكون هناك بعض الأخطاء في نظام التشغيل.

ومن المتوقع أن تبدأ شركة سامسونج بإصدار تحديث الأندرويد 7.0 Nougat الرسمي لكافة ملاك الهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge في المستقبل القريب بالنظر إلى أن سامسونج بدأت بالفعل بإصدار هذا التحديث التجريبي لملاك الهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge المشاركين في برنامج Galaxy Beta Program في كل من كوريا الجنوبية والولايات المتحدة والمملكة المتحدة.

ADVERTISING

inRead invented by Teads

المصدر.

مواضيع:Galaxy S7Galaxy S7 EdgeNougatسامسونج

فاطمة أيت طالب
مقالات لا تفوت

هاتف بلاكبيري تورش يقدم تصميم بلوحة تحكم منزلقة
دليل شراء هاتف جوال

gold-coins
مجموعة من أغلى الأجهزة التقنية في العالم !

30 million Samsung galaxy SIII
لماذا نجحت سامسونج في ما أخفق فيه الآخرون؟

iphone-touch
سبعة أسباب قادت أبل للريادة العالمية