أيمن يونس لـ “دوت كورة”: لعب للرائد من قبل وشيكابالا رمز للزمالك

large-d_806598809299734360 (1)

أكد أيمن يونس المحلل الرياضي بقنوات أون سبورت ولاعب نادي الزمالك السابق، أن محمود عبد الرازق “شيكابالا” سيظل رمزًا من رموز الزمالك رغم رحيله إلى صفوف الرائد السعودي.

وقال يونس في تصريحات خاصة لـ “دوت كورة”: “أعتقد أن شيكابالا كان عنده خيارات كثيرة للاستمرار داخل مصر ولكنه قابل ضغوطات من قبل النادي للرحيل”.

وأكمل: “واضح أن الأمور في مصر أصبحت غير مناسبة أو ملائمة لنجوم كثيرة أمثال شيكابالا، وفريق الرائد محظوظ أن ينتقل إليه لاعب بحجم شيكابالا”.

وأضاف لاعب الجيل الذهبي للأبيض: “لعبت لفريق الرائد من قبل ومن قبلي عفت نصار والرائد محظوظ أنه يلاقي في طريقه خلال الانتقالات لاعب بقيمة شيكابالا الفنية”.

وأشار أن الفهد الأسمر سيتأقلم مع الرائد بعيدًا عن الضغوطات وسيلعب معهم في دوري أبطال آسيا، حيث تمكنوا من إحراز المركز الخامس الموسم الماضي ويعتبر هذا إنجاز تاريخي للنادي.

وأتم كلامه: “سنة مهمة في حياة شيكابالا عشان يقدر يعيد ترتيب أوراقه من جديد، بعد الضغوط الرهيبة الذي تعرض لها في الدوري المصري وسيظل أحد أهم رموز نادي الزمالك على مدار تاريخه”.

وقد انضم قائد الأبيض لكتيبة المصريين المحترفين فى مسابقة الدورى السعودى، بعد انتقاله إلى صفوف الرائد على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.